اخبار الزمالك

فرجاني ساسي وبن شرقي يخطران الزمالك بموعد عودتهما إلى القاهرة

أخطر الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي الجهاز الإداري لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، بموعد عودتهما إلى القاهرة، عقب مشاركتهما مع منتخبات بلادهما في تصفيات أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود فرجاني ساسي يوم السبت المقبل الموافق 21 نوفمبر الجاري، وهو نفس موعد لقاء الزمالك أمام أف سي مصر ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وبالتالي سيشهد غياب اللاعب، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف من اتحاد الكرة، بينما يعود “بن شرقي” نهاية الأسبوع الجاري.

ويستعد الزمالك فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادى مصر، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، على ستاد القاهرة الدولي.

وحرصت شبكة قنوات بي إن سبورتس على مقابلة ثنائي الزمالك و الأهلي و نجوم منتخب تونس “فرجاني ساسي و علي معلول” و ذلك داخل معسكر منتخب تونس الحالي.

و قال فرجاني ساسي في تصريحاته : الحمد لله قدرت أعمل إسم في مصر و خاصة مع جماهير الزمالك التي تحبني ، و كان هذا واضحاً خلال مباريات أمم أفريقيا الماضية ، و تشجيع جمهور الزمالك لـ منتخب تونس .

و أضاف : مباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كانت مباراة تحدي كبير بالنسبة لي، و كانت مباراة صعبة ، و عملت كل اللي أقدر عليه عشان أكون متواجد في مباراة الذهاب و لكن ربنا لم يكتب لي التواجد في المباراة.

و واصل : الوصول لـ نهائي أفريقيا كان حلم خاص بي، و حلم لكل جماهير الزمالك ، و علي معلول أخويا و لعبنا مع بعض في صفاقسي و منتخب تونس، و إن شاء الله كأس أفريقيا من نصيبي أنا أكيد

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة