اخبار الزمالك

فرمان جديد من “الوطنية للإعلام” للقنوات التليفزيونية قبل نهائي أبطال أفريقيا بين الزمالك و الأهلي

وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، المسئولين عن البرامج الرياضية التليفزيونية والإذاعية بالهيئة بضرورة الإلتزام بالحيادية والتوازن فى المحتوى الإعلامى الرياضى الذى سيتناول مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الزمالك و الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد زين أن “المباراة التى ستقام نهاية الشهر الجارى من المقرر إذاعتها على البث الأرضى، وسيكون طرفاها أكبر وأعرق الأندية المصرية الزمالك و الأهلي اللذين نكن لهما كل التقدير والاحترام”.

وتابع : “ننتهز الفرصة ونتوجه لهما بالتهنئة على الوصول للمباراة النهائية وإسعاد جماهير الناديين ومحبى وعشاق كرة القدم المصرية ورفع اسم مصر عالياً فى هذه البطولة الهامة، فالبطولة مصرية أياً كان الفائز وسيمثل مصر فى بطولة كأس العالم للأندية”.

وشدد زين على تجنب كافة أشكال التعصب الرياضى سواء فى المحتوى أو فى آراء ضيوف البرامج، مناشداً القائمين على البرامج الرياضية تناول تلك المباراة بعيداً عن التعصب والإثارة بين جماهير الناديين الكبيرين، وعدم بث روح الكراهية والالتزام بروح وأخلاق الرياضة، والعمل على أن تسود روح المحبة والإخاء.

وأضاف قائلا : “علينا أن ننتهز تلك الفرصة لنقدم نموذجاً حضارياً يليق بمصر والرياضة المصرية يحتذى به، وأن نتجنب أية تجاوزات من جميع المشاركين فى تغطية هذا الحدث الرياضى الكبير الذى يحمل اسم مصر، وأن نظهر بصورة مشرفة أمام العالم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة