اخبار الزمالك

فرمان جديد من باتشيكو قبل مواجهة نادي مصر في بطولة الكأس

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الدخول في معسكر مغلق، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة نادى مصر، التى ستقام مساء غدًا السبت، على ستاد السويس الجديد.

وتأتى تلك المواجهة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتى يطمح الأبيض فى تحقيق الانتصار خلالها من أجل مواصلة مشواره نحو المنافسة على حصد لقب الكأس.

ومن المقرر أن يغيب الدولى التونسى فرجانى ساسى، نجم وسط الفريق، عن تلك المواجهة بسبب إيقافه على خلفية أحداث مباراة المصرى بالدورى حيث سيتم رفع الإيقاف عن اللاعب التونسى عقب مباراتين.

وسيغيب ساسي عن مواجهة نادى مصر بالإضافة إلى المباراة التالية المحلية للفريق الأبيض والتى ستكون فى دور قبل النهائى بالكأس حال إقصاء الزمالك لنظيره نادى مصر من المسابقة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراته أمام نادى مصر، فى كأس مصر، الذى يحمل الأبيض لقبه من النسخة الماضية، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال مباراته المقبلة لاستكمال مشواره المحلى والمنافسة على لقب كأس مصر.

ومن المقرر، أن يلتقى الزمالك و الأهلي فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، فى المباراة المقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجارى، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث ستشهد البطولة قمة تاريخية والتى ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة