اخبار الزمالك

فرمان جديد من مرتضى منصور داخل نادي الزمالك بعد ظهور إصابات فيروس كورونا بين اللاعبين

أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعليمات نارية بتعقيم ملعب التدريب والجيم ومقر النادي كاملا بعد تعرض حازم إمام ظهير أيمن الفريق للاصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلي ظهور إصابات بين صفوف لاعبي فريق الطائرة.

وطلب رئيس النادي التشديد على اللاعبين ضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية لتفادي الإصابة بالفيروس على غرار زميلهم

وشهد الفريق الاول للكرة الطائرة في نادي الزمالك في الفترة الحالية، كارثة جديدة بسبب إنتشار فيروس كورنا بين لاعبي الفريق.

حيث شهدت الأيام القليلة الماضية إنتشار سريع للعدوى بالفيروس، و الذي أدى إلى وصول العدد إلى 9 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد .

والحالات المصابة حتى الأن هم : محمد اللقاني المدير الفني للفريق ، و إداري الفريق أحمد شعلان .

بالإضافة إلى 7 لاعبين هم : أشرف اللقاني – رشاد شبل – أحمد فتحي- السيسي – محمد مجدي – رضا هيكل – أحمد عبد العال “درونكا” .

وفي السياق ذاته ، أثار خبر إصابة حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بفيروس كورونا المستجد حالة من القلق لدى جمهور الفارس الأبيض.

وعلم “زمالك نيوز” أن اللاعب كان مخالط لأحد الأشخاص المصابين بالفيروس وتم عزله منذ 3 أيام للخضوع للبروتوكول الطبي الخاص بالفيروس على أن يجري مسحة طبية غدا الاثنين من أجل الاطمئنان على حالته.

و حسب التقارير أن حالة حازم إمام مستقرة في الفترة الحالية، و تم عزله تمامًا و اتباع كافة الاجراءات الإحترازية ، و بروتوكول وزارة الصحة .

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة