اخبار الزمالك

في بيان رسمي | الإسماعيلي : نرحب بإستضافة نهائى أفريقيا بإستاد الإسماعيلية

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيان رسمي يفيد بالترحيب بإستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك و الاهلي و المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الجاري.

في بيان رسمي | الإسماعيلي : نرحب بإستضافة نهائى أفريقيا بإستاد الإسماعيلية

و أكد الدكتور أشرف صبحي “وزير الشباب و الرياضة” أن ستاد القاهرة الدولي جاهز لإستضافة مباراة الزمالك و الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر المقبل.

و كشف أشرف صبحي على هامش جلسة جمعته بـ لاعبي المنتخب الأوليمبي بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية أن ستاد القاهرة جاهز لإستضافة المباراة مع أخذ الإعتبار بـ كافة الإجراءات الإحترازية.

و الجدير بالذكر أن تم تحديد من قبل ستاد الجيش في برج العرب لإستضافة اللقاء، و لكن هدد الطقس في مدينة الإسكندرية خلال تلك الفترة و بالتحديد في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر ، إقامة المباراة في موعدها ، نظراً لتعرض مدينة الإسكندرية في تلك الفترة إلى نوة المكنسة ، و التي تعتبر من أصعب النوات التي تمر بها المحافظة في فصل الشتاء.

وفي السياق ذاته، قرر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، إسناد مهمة قيادة التدريبات التى سيتم استئنافها يوم الأربعاء المقبل، إلى مساعده مدحت عبد الهادى.وذلك بعدما استغل المدرب البرتغالى فترة التوقف الدولى للسفر إلى بلاده بعدما نجح فى قيادة الفريق للتأهل إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا، عقب تخطى عقبة الرجاء المغربى، فى دور نصف النهائى.

ومن المقرر، أن يعود باتشيكو إلى القاهرة، يوم السبت المقبل، لتسلم مهمة قيادة تدريبات الفريق مجددًا، حيث يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام نادى مصر، والمقرر إقامتها يوم 21 من نوفمبر الجارى، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، ويسعى خلالها لتحقيق الفوز من أجل استكمال المنافسة على اللقب المحلى.

ويستعد الزمالك فى الفترة الحالية لخوض مباراته أمام نادى مصر، ببطولة كأس مصر، وذلك قبل خوضه مباراته المرتقبة أمام الأهلى، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما جاء تأهل الأبيض إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا عقب فوزه على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة