اخبار الاهلي

كورونا الاهلي – جمعه يغيب وكهربا وسليمان بالسيارة وديانج بالفندق !! تفاصيل مسحه الكاف بالكامل

أجرى لاعبو النادي الاهلي مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا تحت إشراف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إستعدادًا لمباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و قام لاعبو الاهلي بإجراء المسحة الطبية في مقر إقامة بعثة الفريق في إحدى فنادق القاهرة .

حيث قام كهربا و وليد سليمان بعمل المسحة الطبية داخل سياراتهم من خارج الفندق نظراً لإصابتهم بالفيروس منذ أيام قليلة.

فيما أجرى أليو ديانج المسحة الطبية الخاصة به داخل غرفته في فندق إقامة الفريق للإشتباه بإصابته بفيروس كورونا ، و عزله عن اللاعبين.

و في السياق ذاته لم يتواجد صالح جمعة أثناء عمل المسحة الطبية، و حسب الأنباء المتداولة أن حالة اللاعب الصحية ليست جيدة ، و يعاني من الأعراض القوية الخاصة بفيروس كورونا.

و كشف الإعلامى أحمد شوبير ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقا مفاجات كبرى في تشكيل الزمالك والاهلي المتوقع لنهائي دوري ابطال افريقيا الجمعه القادمه.

وقال احمد شوبير في برنامجه الاذاعي على راديو ” اون سبورت اف ام ” الي انه موسيماني سيلجأ لحمدي فتحي في وسط ملعب نادي الأهلي بسبب تجدد إصابة المالى أليو ديانج لاعب خط وسط الاهلى واحتمالية غيابه عن نهائى القرن.

وتابع شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم :” مباراة صعبة للغاية ، مباراة فيها ندية كبيرة ، الفريقين ليهم أفضل لاعبين وهناك حالة استنفار كبيرة فى المعسكرين”

واضاف شوبير : ، المؤشرات تشير ان حازم إمام لن يبدأ أساسى وباتشيكو لديه قناعة بأحمد عيد فى الجبهة اليمنى فى ظل غياب حازم إمام لمدة أسبوع بسبب كورونا ،وان إسلام جابر جايز سيلعب بديلا لأوباما في هذه المباراه “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة