اخبار الكرة العالمية

كورونا تضرب منتخب مصر … 3 اصابات جديدة بعد النني وصلاح

أظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول صباح اليوم فور عودتها من توجو عن سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة ظهرت نتائجهم إيجابية

واعلن الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري عن سلبية كافة مسحات لاعبي المنتخب القومي بما فيهم لاعبي الزمالك والاهلي عدا احمد حسن كوكا

و كشف الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عن اسماء الثلاث اصابات هم : اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

كورونا تضرب منتخب مصر ... 3 اصابات جديدة بعد النني وصلاح

و في السياق ذاته ،كشف الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطنى حقيقة نشوب خلاف بين وبين طارق حامد لاعب وسط الفريق على خلفية عدم مشاركته في لقاء لقائي مواجهة توجو.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق عن وجود خلاف بين طارق حامد وحسام البدري بسبب عدم مشاركة نجم وسط الزمالك في لقاء الذهاب أمام توجو

وقال “البدري” : طارق حامد من أهم لاعبي منتخب مصر ومكنش مضايق خالص وانا عامل خطة معينة للمباراة الاولى في مصر وخطة ثانيه برا مصر ”

وأشار :”طارق متفهم الكلام ده كويس وكان من افضل لاعبي المنتخب النهاردة، أحمد زيزو وأيمن أشرف بخير كلهم والجهاز الطبي طمن أنديتهم وجاهزين 100% لمباراة النهائي”

وكان أحمد سيد زيزو قد تعرض لإصابة بعد نزلو بديًا فى أحداث الشوط الثاني للقاء.

وأضاف “البدري” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” :” في تربص ليا خلال الفترة الماضية مش عارف ليه وواضح انها لأغراض معينة وعمري ما بصيت عليه وبركز في شغلي”.

وتابع :” في ناس بتبقى زعلانه عشان مجتش في الجهاز وناس زعلانه عشان مرة مردتش عليها وفي الاخر والله العظيم الكلام ده مش بيشغلني خالص”.

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على توجو ذهابًا وإيابًا ليرفع رصيده إلى 8 نقاط ويحتل صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القمر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة