اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

محمد فضل يكشف تطورات شكواه ضد كهربا… وكواليس مكالمة الخطيب لحل الأزمة – فيديو

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي، للجنة الانضباط في الإتحاد على خلاف الخناقة التى حدثت بينهما أثناء تسليم درع الدوري للأهلي مساء أمس السبت.

وشهدت مراسم تسليم النادي الأهلي لدرع بطولة الدوري العام في ملعب السلام، خناقة بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم.

وقال “فضل” :”حولت الموضوع الخاص بكهربا للجنة الانضباط وكنت منتظر موقف النادي الأهلي وبالفعل جمعتنى مكالمة بالكابتن الخطيب اليوم لتوضيح الأمر، وبشكر الكابتن سيد عبد الحفيظ على البيان اللى اصدرة النهاردة”

وأشار:” الموضوع خد المسار الطبيعي ليه زي أي حالة تجاوز والموضوع أمام لجنة الانضباط وهي لديها إجتماع غدًا الإثنين، لإصدار قرارها في الأزمة، وكتبت في المذكرة اللى قدمتها للجنة الانضباط أن أي حد يعاقب يعاقب سواء كان المسؤل أو اللاعب، وفي النهاية الأمر متروك للجنة الانضباط”.

وأضاف “فضل” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “الجمهور لازم يتعود أن المسؤل لما بيحكم أو يتولى مسؤولية بيدير بما يرضى الله وانا جماهير كافة الأندية على دماغى، لكن متعودين أن أي حد بيخرج عن الإطار يتم معاقبته”.

وتابع:” لو كهربا ليه حق لجنة الانضباط هتجيب حقة، وده أكدت عليه في الشكوى المقدمة مني، وكتب فى الشكوى أن الأمر تم أثناء تواجد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي”.

وبدأت الأزمة مع نزول مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي لأرضة الملعب للإحتفال مع زملائه بتسليم درع الدوري، واثناء اصطحاب فضل له، حاول كهربا، إزاحة فضل عن مؤمن لاصطحابه بدلًا منه.

مما أثار غضب فضل الذي رفض تصرف كهربا، ودخل الثنائي في مشاجرة بالأيدي، قبل أن يسرع لاعبي الأهلي لمحاولة فض الثنائي عن بعضهما.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة