اخبار الزمالك

مدرب الرجاء يواصل إتباع أسلوب “الحرب النفسية” في تصريحاته بشأن مباراة الزمالك | طالع التصريحات كاملة

يواصل مدرب نادي الرجاء المغربي “جمال السلامي” إتباع أسلوب “الحرب النفسية” في تصريحاته المتعلقة بمباراة الزمالك و الرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و يلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي غدًا “الأربعاء” على ستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و قال السلامي في تصريحات لـ MFM المغربية : المباراة ستكون صعبة للغاية ، نحن نواجه أفضل أندية أفريقيا، و علينا التسجيل في شباك الزمالك .

و تابع : سنسجل هدف في الزمالك ، و بل سنفوز عليهم، و سنعود إلى المغرب و معنا بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و كشف أحمد حسام ميدو “نجم نادي الزمالك” عبر حسابه الشخصي على تويتر عن الحيلة و الخطة التي يتبعها جمال السلامي مدرب الرجاء إستعدادًا لمواجهه الزمالك.

و كتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل “تويتر” :”ان شاء الله ربنا بكره مع الزمالك مدرب الرجاء بيحاول انه يشحن لاعبيه نفسيا من خلال تصريحاته بداية من مؤتمر الذهاب وتركيز حديثه عن اخطاء الحكم وبأن فريقه كان الافضل وصولًا بحديثه منذ وصوله الى القاهرة بأن فريقه جاء الى القاهرة من اجل عمل ريمونتادا تاريخية”.

وأضاف :”فريق الرجاء فريق جيد ولكن لم يشكل اي خطورة حقيقية على مرمى الزمالك في المباراة الاولى..كان استحواذهم معظمه سلبي وفي كل مره وصلت الكره الى منطقة جزاء الزمالك كانوا يحاولوا الحصول على ضربة جزاء بدلا من محاولة احراز هدف..كان تركيزهم منصب على المطالبه بضربة جزاء!”.

وتابع :”اثق في اللاعبين الكبار داخل الفريق بأنهم سيكونوا على قدر المسؤوليه وهيلعبوا مباراة كبيرة ان شاء الله”.

واختتم حديثه :”نفسي النهائي ان شاء الله يكون الزمالك والاهلي..هيبقى ماتش حلو اول مره الفريقين يلاعبوا  بعض في النهائي حاجه ممكن ماتتكرش تاني في عمرنا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة