اخبار الزمالك

مران الزمالك | غياب الدوليين عن مران الزمالك … وثنائي الفريق يواصلان التأهيل

واصل عمر السعيد ومحمد عبدالشافي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة، على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج الموضوع لهما، حيث تعرض عبد الشافي للإصابة في الترقوة، والسعيد بالعضلة الخلفية.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غياب اللاعبين الدوليين بسبب تواجدهم في معسكرات المنتخبات الوطنية.

وغاب السداسي محمد أبو جبل، ومحمود علاء، ومحمود حمدي “الونش”، وطارق حامد، وأحمد سيد “زيزو”، ومصطفى محمد للتواجد في معسكر المنتخب الأول، بينما غاب الثلاثي محمد صبحي ومحمد عبدالسلام وإمام عاشور لتواجدهم في معسكر المنتخب الأوليمبي.

وشهد المران أيضا غياب الخماسي حسام أشرف، واسامة فيصل، وياسين مرعي، وأحمد عيد، وحسام عبدالمجيد لانضمامهم لمنتخب الشباب، بالإضافة إلى المغربي أشرف بن شرقي والتونسي فرجاني ساسي بسبب تواجدهما في معسكر منتخبي المغرب وتونس.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم عقب فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الرجاء المغربي و التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها ٢٧ نوفمبر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة