اخبار الزمالك

مران الزمالك| فقرة بدنية قوية للاعبين… وتصعيد هذا الثنائي لتدريبات الفريق

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية قوية على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهد المران التركيز على الجانب البدني ثم الفني، حيث خضع لاعبو الأبيض إلى أكثر من فقرة فنية خاصة، شملت اللعب بشكل سريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى تنفيذ اكثر من فكرة فنية خلال التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد الثنائي أحمد نادر السيد من مواليد 2003 ومحمد قنديل من مواليد 99 من قطاع الناشئين بالنادي ، للإنضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق.

وتواجد ثنائي حراسة المرمى في تدريبات الفريق تحت قيادة عمرو عبدالسلام، في ظل انضمام محمد أبو جبل إلى معسكر المنتخب الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي.

وخضع الحراس لمجموعة من التدريبات البدنية والفنية تحت قيادة عبد السلام، حيث قام بالتركيز على الجانب البدني، بالإضافة لعمل بعض التدريبات الفنية الأخرى.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم عقب فترة الراحة التي حصل عليها عقب مباراة الرجاء المغربي و التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها ٢٧ نوفمبر الجاري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة