اخبار الزمالك

مصطفي يونس يهاجم أمير مرتضى: ” انت مالكش في الكرة خليك في فرقتك ولايمكن مقارنتك بالخطيب ” – فيديو

هاجم مصطفى يونس نجم منتخب مصر السابق، أمير مرتضى المشرف العام على الكرة لنادي الزمالك بسبب تصريحاته الصادمة حول مدير الكرة بالاهلي سيد عبدالحفيظ و محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

حيث رفض أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، سؤال الاعلامي مهيب عبد الهادي حول ديربي القرن بين الزمالك و الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا وهل سيكون قوي اداريا مابين امير مرتضي وسيد عبد الحفيظ !؟

حيث استنكر المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك امير مرتضي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب السؤال قائلا : ” لأ كابتن سيد انا مش في نفس المنصب بتاعة … انا منصبي مشرف علي الكرة وليس مدير كرة … منصب سيد عبد الحفيظ اقل مني وانا لا ادخل في منافسة او مقارنات معه “.

واستكمل امير حديثة قائلا : “منصبي داخل الزمالك زي محمود الخطيب فهو المشرف علي الكرة بالاهلي وانا لم اطلب ابدا مقارنتي بمحمود الخطيب وارفض ان اقارن بسيد عبد الحفيظ لان منصبه اقل مني “.

 

وهاجم بعدها مصطفي يونس امير مرتضي في تصريحات تلفزيونية في نفس البرنامج قائلا  : ” أمير مرتضى ليس له الحق إطلاقا في انتقاد سيد عبدالحفيظ الذي يعمل بأكبر نادي في الشرق الأوسط، ويمتلك cv كبير كلاعب وإداري، أنت لاتمتلك شيئا وانت ليس لك في الكرة من الأساس”.

واكمل قائلا : ” ياريت نبطل الكلام ده … كل واحد يخليه في فرقته عشان الامور تهدى ” .

وواصل: “لايحق لـ أمير مرتضى مقارنة نفسه بأسطورة الخطيب، وسيظل محمود الخطيب أفضل لاعب جاء في تاريخ الكرة المصرية”.

شاهد الفيديو

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة