اخبار الزمالك

مفاجأة سارة .. قناة الزمالك تفاجئ الجميع بالعودة في نفس توقيت برنامج زملكاوي بهذا البرنامج

فاجأت قناة نادي الزمالك مشاهديها بالعودة للبث المباشر مرة أخرى في نفس توقيت برنامج “زملكاوي” الموقوف من قبل المجلس الأعلى للإعلام لمدة أسبوعين.

وأعلنت القناة عن استيدو تحليل مباشر غدًا الإثنين، للحديث عن مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق الإستديو ساعة مبكرًا عن توقيت برنامج “زملكاوي” حيث يبدأ الاستديو فى تمام الساعة التاسعة مساءًا على أن يتخلله عدد من الفقرات التحليلية المفصلة عن اللقاء.

ويقدم الإستديو طارق يحيى مدرب الزمالك السابق فى حضور فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك و إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الفارس الأبيض.

وكشف الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك، موعد عودة البرنامج للظهور مرة أخرى، مشيرًا إلي أن البرنامج سيعود مرة أخرى للظهور يوم 10 نوفمبر.

وقرر المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام إيقاف بث برنامج زملكاوي علي قناه الزمالك وإيقاف الإعلامى أحمد جمال لمدة ثلاث أشهر ومنعه من الظهور على أي وسيلة إعلامية أخري وتوجيه إنذار أخير لشركة إعلام المصريين القائمين على رعاية القناة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة