اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يكشف نية أجهزة الدولة تجاه نادي الزمالك بعد سقوط مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أن سقوط المستشار مرتضى منصور رئيس النادي فى انتخابات مجلس النواب لن يؤثر عن مجريات الأحداث داخل الزمالك وأن أجهزة الدولة لديه حرص على استقرار الأمور داخل جدران البيت الأبيض.

وقال “ميدو” : “كل ما قيل بخصوص الزمالك عقب خسارة مرتضي منصور بانتخابات مجلس النواب ليس أكثر من اجتهادات فردية من أشخاص يُريدون إيذاء نادي الزمالك”.

وأشار :” هناك حِرص كبير من الدولة علي الحفاظ علي نادي الزمالك، والجميع يعلم أن أي قرار سيتم اتخاذه في الوقت الحالي سيؤثِّر علي النادي”

وأضاف خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “أوضة اللبس” على قناة “النهار” : “لا يوجد أي علاقة لنادي الزمالك بتعثر مرتضي منصور في انتخابات مجلس النواب”.

وتابع :” جميع أجهزة الدولة ترفض هدم استقرار نادي الزمالك في الوقت الحالي والوزير لم يصرح بأي شئ لماذا يخرج عضو مجلس إدارة الزمالك هاني زادة بأن الوزير لا يستطيع حل مجلس إدارة الزمالك”.

وواصل :”مجلس الزمالك يفعل خطأ بالحديث عن هذا الأمور في الوقت الحالي ويجب على الجميع السكوت في هذه الفترة حتى الذين ضد مرتضى منصور التاريخ لن يرحمكم ارجوكم الزمالك يحتاج للهدوء التام الفترة القادمة”.

وأكمل “ميدو” : “أتمني أن يطالب مرتضي منصور أعضاء مجلس الإدارة بـ”الصمت” في التوقيت الحالي ومصلحة الزمالك فوق الجميع ومن يمتلك أطماع داخل النادي الزمالك ويستغل الوقت الحالي للحديث غير ذكي”.

وأتم :”جمهور الزمالك مش هيرحمه جمهور الزمالك واعي وعارف مين بيحب النادي بجد والزمالك ليس ملك لأي أحد ولا علاقة له بأي مشاكل شخصية جمهور الزمالك هو خط الدفاع الأول للفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة