اخبار الكرة العالمية

ميدو يلمح لاعمال السحر من توجو قبل مواجهه مصر ويعلنها : تم ألقاء هذه الحبيبات في ستاد القاهرة ! – صورة

نشر الحساب الرسمي لبرنامج ” اوضه اللبس ” للاعلامي ” احمد حسام ميدو ” على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” صورة لحبيبات بيضاء في ستاد القاهرة.

وقال الحساب الرسمي لبرنامج ميدو : اليوم واثناء مران منتخب “توجو” باستاد القاهرة ، قام بعض اللاعبون بألقاء هذه الحبيبات الغير معلومه لدينا داخل المرمي وعلي خطوط الملعب .

ووجه الحساب الرسمي لبرنامج اوضه اللبس من تقديم ميدو عبر تويتر سؤال للجماهير : من رأيك ، ماذا تكون هذه الحبيبات ؟

ميدو يلمح لاعمال السحر من توجو قبل مواجهه مصر ويعلنها : تم ألقاء هذه الحبيبات في ستاد القاهرة ! - صورة

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب توجو غدا السبت ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 المقرر إقامتها بالكاميرون.

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب توجو في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، غدا السبت وستذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية، كما ستكون متاحة عبر البث الأرضي لقناة أون تايم سبورتس.

و فشل منتخب مصر في تحقيق أي انتصار في التصفيات الإفريقية حتي الآن، حيث تعادل 1-1 مع كينيا في الجولة الأولي من التصفيات، وتعادل سلبيًا مع منتخب جزر القمر في الجولة الثانية، ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

ترتيب المجموعة السابعة قبل مباراة مصر وتوجو:

1- جزر القمر 5 نقاط

2- كينيا 3 نقاط

3- مصر 2 نقطة

4- توجو 1 نقطة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي بتويتر، إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو، التي أجريت قبل مباراة الفريقين غدا السبت، ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين لتحديد موقفهم من المشاركة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة