اخبار الزمالكميديا الزمالك

بماذا وعد شيكابالا مرتضى منصور قبل نهائي القرن أمام الأهلي !؟ – فيديو

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الكروي قبل مباراة الأهلي المقرر لها مساء الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى منصور للاعبي الزمالك:”أنا سعيد بالروح القتالية التي ظهر عليها لاعبي الزمالك أمام نادي مصر وكنا نلاعب المنافس والحكم محمود عاشور الذي بذل كل جهد من أجل خسارتكم بعدم احتساب هدف وركلات جزاء.. أتمنى أن تكون الروح مستمرة في الفترة المقبلة مع المدرب العبقري الذي استطاع تغيير شكل الفريق بالتغييرات”.

وأضاف :”مباراة الجمعة أمام الأهلي، لا أريد أن أرى أي احداث التي رأيتها في مباراة السوبر المصري بالإمارات، البلد لا تحتمل أي استفزازات .. أريد أن أفوز على الأهلي لكن بشرف، وعلينا أن لا نستجيب أي استفزازات من لاعبي الأهلي وأريد التركيز حتى نفوز”.

وتابع :”الزمالك لا يقع طالما يملك النادي جماهير بالملايين .. الفوز يجلب السعادة للجماهير ويثقون فيكم ويقفون خلفكم .. جماهير الزمالك هى أعظم جماهير رأيتها في حياتي وما أشاهده من مساندة يدل على أنه جمهور عظيم وعليكم اسعادهم”.

ومن جانبه وجه محمود عبد الرازاق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة خاصة لـ مرتضى منصور قائلا :” نشكرك على وجودك معنا من أجل مساندة الفريق رغم بعض الظروف الصحية”.

وأضاف “شيكابالا:”دعمك لنا في هذه الفترة يفرق مع لاعبي الفريق بشكل عام ونتفائل قبل كل مباراة مهمة بمساندتك لنا.. وبإذن الله سنكرر تلك الجلسة يوم الجمعة بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا”

ومن جانبه واصل مرتضى منصور حديثة للاعبين قائلا: “هل كان هناك أمل بالفوز على الترجي في قطر؟ أو الهلال في السعودية، أو الأهلي في السوبر أو الدوري، والفوز على الرجاء في المباراتين.. لا أجد فريق أفضل منكم في أفريقيا وثقوا في أنفسكم وفي موهبتكم

تفاصيل إجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي القرن – فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة