اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان : واجهت مرتضى في عز قوته … وهذا موقفي من التصالح معه – فيديو

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك موقفة من التصالح مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق وذلك على خلفية الخلافات التي حدثت بينهما.

وقال أحمد سليمان: “مرتضى منصور أساء للكل، رغم أنني لم أخطئ معه باعترافه هو شخصيًا عندما قال أنه قضى معي أحسن سنة ونصف في تاريخه بالنادي، ولم يتمكن من الإمساك بأي غلطة ضدي”.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامي “أحمد موسى” :”لم يصرف عليا أي شخص جنيه في انتخابات نادي الزمالك، رفضت المساعدات من رجال الأعمال حتى لا يمسكها عليا شخص فيما بعد”.

وتابع :”قبلت التعاون مع مرتضى منصور بسبب نادي الزمالك، كان هدفي أوقف النادي من جديد على رجله، وتركت التدريب رغم أمواله الباهظة واتجهت للعمل التطوعي”.

وواصل: “ساهمنا في التعاقد مع 18 لاعب دفعة واحدة، وأنا أكثر من تعب في الأمر، ومنها صفقة أيمن حفني، ودخل بعض الأشخاص بنية غير كويسة للوقيعة بيني وبينه، ومنها صور التعاقد مع حفني وهي أول المشكلات”.

واكمل: “الكل يعلم أن أحمد سليمان لا يخشى شئ، ولم أهاجم مرتضى بعد سقوطه فقط، كنت وما زلت من مهاجميه حتى في عز مجده وقوته”.

وأردف: “ما حدث لمجلس إدارة الزمالك كان صعب جدًا عليّ، الدولة لن تستهون بالقلعة البيضاء، ولن يتم تحويل مجلس إدارته للنيابة العامة إلا إذا كان هناك كوارث، لا يصح أن يكون رئيس نادي الزمالك في صراعات مع أكثر من شخص وجهة، من يُدير هو أب لهذا المكان وعليه أن يجمع الجميع حوله، وهو ما فعلناه في 2014 وقمنا ببناء الفريق الحالي بروح التعاون”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة