اخبار الزمالك

أحمد مجاهد يخرج عن صمته: كفى ملاسنات وإثارة بلبلة.. نتواصل مع الجهات المعنية لمصلحة الكرة المصرية

أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن تنسيقا يجرى حاليا مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الاتفاق على ما هو في مصلحة الكرة المصرية في المقام الأول.

وناشد مجاهد في تصريحات رسمية عبر موقع اتحاد الكرة، الجميع، برفض محاولات السعي نحو إثارة أي بلبلة أو ملاسنات لن تفيد الكرة المصرية شيئا، مؤكدًا ثقته في تقدير الجهات صاحبة الشأن للموقف من جميع جوانبه.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عبر برنامجه الاذاعي أن الرؤية غير واضحة تماما بشأن الانتخابات الجديدة، لاختيار مجلس إدارة جديدة يقود اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير، من خلال برنامجه الإذاعي، عبر “اديو أون سبورت إف إم” عما يحدث لو لم تعترف اللجنة الأولمبية بانتخابات اتحاد كرة القدم المصرية.

وتابع شوبير، أن مسؤولي اتحاد الكرة يرفعون شعار “ولا يهمنا الفيفا عندنا”، في مواجهة رفض اللجنة الأولمبية إقامة انتخابات لاختيار مجلس جديد يدير اتحاد الكرة، في نهاية يناير المقبل.

وهاجم أحمد شوبير اللجنه الثلاثيه الحاليه في تصريحاته عبر برنامجه حيث أكد أن كل ما يحدث «ميعجبش حد»، موضحا أن المسؤولين في اتحاد الكرة يرون أن اللجنة الأولمبية ليست جهة اعتماد انتخابات، وبالتالي موافقتها من عدمه لا يؤثر في شيء.

ووجّه شوبير انتقادات حادة، لهاني أبو ريدة وبعض أعضاء مجلسه السابق، موضحا أنه تم عقد جمعية عمومية يوم 23 فبراير عام 2019، في عهد “أبوريدة” الذي كان يشغل منصب رئيس الاتحاد، وحينها أقرت تلك الجمعية لائحة جديدة، وكان لا بد من إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ولكن بعد إقرارها تم خداع الجمعية العمومية ولم يتم إرسالها لـ«فيفا» من الأساس.

ووصف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن ما حدث يعد كارثة بكل المقاييس، ولكنها حدثت وستحدث بسبب العلاقات الوطيدة لبعض الأشخاص، مع أشخاص داخل الاتحاد الدولي، مشددا أن من يلجأون لـ”فيفا” حاليا هم أنفسهم من لم يحترموا الاتحاد الدولي بعدم إرسال اللائحة التي أقرتها الجمعية العمومية العام الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة