اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف حقيقة تسريح لاعبي منتخب الشباب وأول إجراء مع البعثة بعد الوصول للقاهرة

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة إتحاد الكرة أن توقيت إدارة لاتحاد الكرة صعب جدًا، قائلا:”لا نريد نصدر للناس أن هناك مؤامرة على منتخب مصر للشباب، شكلنا اليوم لجنة للتحقيق وبحث كل الملابسات من البداية في أزمة منتخب الشباب.

وأشار :” هناك طائرة خاصة نقلت لاعبي منتخب مصر الشباب من تونس وفي طريقها القاهرة، وسنتخذ كل الطرق القانونية لحفظ حق منتخب مصر للشباب من غير ما نصدر نظرية المؤامرة لأحد، يهمنا في المقام الأول سلامة اللاعبين، والبعثة كلها ستعود من المطار في إلى فندق العزل مباشرة وسيكون هناك تحاليل ومسحات والفحوصات المطلوبة”

وأضاف “مجاهد” في مداخلة على قناة “صدى البلد” مع برنامج “على مسئوليتي” تقديم الإعلامي ” أحمد موسى”،  تم اتخاذ الاجراءات الإحترازية داخل الطائرة الخاصة للمنتخب لسلامة اللاعبين، واتينا من الدار للنار ولكن لا نتنصل من المسؤولية وسنتحملها فورًا، ونقدر نوضح للرأي العام كل ما حدث حتى لو لدينا أي خطأ سنقولها بمنتهى الوضوح والشفافية”.

وعن سؤالة عن هل هذا الجيل انتهى؟ أوضح :لا، لدينا مواليد السن الذهبي مثل مواليد 97 الذي يلعبوا منتخب أولمبي تحت قيادة شوقي غريب، مواليد 2001 سن ذهبي أمامهم كأس العالم للشباب 2021 ثم بعد ذلك أولمبياد 2024 هذا الجيل لن ينتهى دوره فنيًا ومستمرين حتى أولمبياد 2024″.

وعن إمكانية إجراء تعديل في الجهاز الفني، أوضح قائلا:” هذا الكلام سيظهر بعد التحقيقات وارد ان يكون هناك أخطاء إدارية، أو كان هناك ظلم بشكل معين، سندرس كل الأمور بكل بمنتهى الشفافية دون القاء التهم أو محاولة دفن رؤوسنا في الرمال أو هناك مؤامرة علينا أو أحد أقوى مننا، أو أحد يفرض سطلته في الاتحادات الدولية والقارية أكثر مننا، لنا حقوقنا لو متواجدة لن نفرط فيها، وكذلك لن نتخطى على حقوق الاخرين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة