اخبار الزمالك

أشرف قاسم: تجديد عقود 10 لاعبين من الزمالك … و تحديد موعد مباراة أفريقيا غدًا

أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن حصول الفارس الأبيض على ثلاثة نقاط في بداية الدوري هي بداية مطمئنة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أمام بيراميدز في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، بعدما فاز في أولى مبارياته في الدوري على المقاولون العرب بهدفين دون رد.

وأضاف “قاسم” خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “البريمو” المُذاع عبر قناة “TEN”: “حصول الزمالك على ثلاثة نقاط في بداية الدوري مطمئنة، والمباريات المقبلة في الدوري قوية جدًا”.

تابع: “سنحدد موعد وملعب مباراة دوري أبطال إفريقيا غدًا أو بعد غدًا، ولم نتلق خطاب رسمي من الكاف بأن مباراة الزمالك في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا ستقام من مباراة واحدة، الاتفاق حتى الآن على لعب المباراتين في مصر”.

استكمل: “فريق جازيل التشادي يريد أن يلعب المباراة الأولى في القاهرة، والزمالك يريد إقامة المباراتين في الإسكندرية ببرج العرب، هذا هو الاختلاف”.

أردف: “لو لعبنا المباراتين في مصر ستفرق معنا لأننا أمامنا مباراة مع الأهلي يوم 28 في الدوري، وبنسبة كبيرة اللقاء سيقام يوم 23 والعودة لمصر يوم 24، سيكون هناك إرهاق للاعبين وتخوف من فيروس كورونا، ولا يوجد حديث بشأن تأجيل مباراة القمة في الدوري”.

أكمل “قاسم” : “من أولوياتنا مستحقات اللاعبين، واستطعنا أن نوفرها في الفترة الأخيرة وستتواجد في حساباتهم غدًا، وبعد المستحقات سنتحرك على التجديد لفرجاني ساسي، ونريد تواجد اللاعب معنا، وهناك اتفاق حدث بين أيمن يونس وهو من يدير تجديد وتمديد عقود اللاعبين، واللاعب يريد الاستمرار في الزمالك”.

وواصل: “سيتم تعديل عدد كبير من عقود اللاعبين منهم شيكابالا وجنش وأحمد سيد زيزو، أي حوالي 10 لاعبين”.

اختتم: “نريد أن نفصل الفريق عن المشاكل المادية المتواجدة، الحالة النفسية للاعب تتأثر بشكل كبير جدًا بتلك العوامل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة