اخبار الزمالكميديا الزمالك

أشرف قاسم يكشف حقيقة رحيل باتشيكو عن الزمالك – فيديو

كشف أشرف قاسم، المشرف علي الكرة في نادي الزمالك، عن موقف البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الاستمرار في النادي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

وأكد أشرف قاسم في تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “باتشيكو مدرب جيد ومستمر في صفوف الفريق”.

وتابع :”فريق الزمالك منظم ويقدم أداء جيد للغاية ونحن مركزين في تلك الفترة وبيراميدز لعب بشكل أقوى أمام الزمالك بعد خسارتهم في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري”.

وأكد قاسم: “في الشوط الثاني الزمالك نجح في فرض سيطرته وشكلنا خطورة كبيرة ولكن بيراميدز فريق كبير ولاعبيه يمتلكون خبرات كبيرة ولديهم تنظيم داخل الملعب وكان من الممكن أن الزمالك يفوز بمباراة اليوم ونتيجة مباراة اليوم عادلة للفريقين”.

وواصل: “بقول لجماهير نادي الزمالك أن اللاعيبة أدت بشكل قوي وعندنا مباراة في تشاد ونركز في تلك الفترة القوية، وفريق نادي الزمالك منظم ويقدم أداء جيد للغاية ونحن مركزين في تلك الفترة”.

كما كشف المشرف على جهاز الكرة بنادي الزمالك عن موقف الثنائي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد من الاستمرار في صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

وأكد أشرف قاسم : “الثنائي يركز مع الفريق والدليل ما شهدناه من أداء مميز للثنائي في لقاء اليوم أمام بيراميدز”.

وأتم: “يجب على الجماهير عدم الإلتفات لتلك الشائعات التي هدفها هدم استقرار الفريق”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة