اخبار الزمالك

أشرف قاسم يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع “بواليا” … وموعد عودة سيسيه للفريق

كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بناد الزمالك أن إدارة النادي قررت تعديل عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول وترضيته وذلك بعد العروض التى تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية.

وعن حقيقة إهتمام الزمالك بضم والتر بوليا مهاجم الجونة، قال “قاسم” :” ليس ضمن حساباتنا، كل اللاعبين لهم كامل الاحترام، لكن لم نفكر في التعاقد مع أي لاعب ببساطة لأننا لن نترك مصطفى محمد.

وعن امكانية عودة رزاق سيسيه، أوضح :”إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري غير مشروطة بعودته للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيعود إلى الزمالك في الموسم الجديد.

وأضاف خلال مداخلة في برنامج “نمبر 1” على قناة “النهار” :” رزاق سيسيه أفضل لاعب في الاتحاد السكندري، وليس من الطبيعي أن يتركوه في مقابل أن ينضم لاعبان من الزمالك.

وتابع :” الاتحاد السكندري يفكر في شراء سيسيه بالفعل، وهذا صعب جدًا، لأننا في احتياج له، وكنا في حاجة له هذا الموسم. وعن إمكانية الاستغناء عن أحداد؟ أجاب قائلا:” غير مطروح الاستغناء عن حميد أحداد”.

ومن جانبه أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو الزمالك قرروا الدخول فى مفاوضات مع نادي الجونة من أجل التعاقد مع والتر بواليا مهاجم الفريق الساحلي خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وقال فاروق فى برنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “الزمالك سيعرض خدمات مصطفي فتحي أوعمر السعيد إضافة إلى مقابل مادي من أجل خطف اللاعب من أنياب الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة