اخبار الزمالك

أمير عادل يتواجد في نادي الزمالك الأن للإجتماع مع لجنة الكرة

يتواجد الأن في مقر نادي الزمالك اللاعب “أمير عادل” المنضم حديثاً إلى صفوف القلعة البيضاء من أجل الإجتماع مع لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس.

و وقع اللاعب المحترف المصري ” امير عادل ” على عقود انضمامه لنادي الزمالك في منزل مدير الكرة بنادي الزمالك عبدالحليم علي.

وكانت هناك مفاوضات جاريه مع اللاعب خلال الفترة الماضية الا ان رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة امير مرتضى اوقف الصفقه قليلا.

وعلم “زمالك نيوز” أن تعاقد الزمالك مع اللاعب لمدة 4 سنوات وليس 3 كما أشارت بعض التقارير الصحفية

و أمير عادل وكما يلقب ” رونالدينيو المصرى” و “ألكسندر ياكوبسن” يبلغ 26 عامًا , ولد فى 18 مارس 1994 وهو لاعب مصري ذو أصول دنماركية ويلعب في مركز الجناح الأيسر ورأس الحربة ايضا، ويبلغ طوله 180سم.

وبدأ أمير عادل او ” ألكسندر ياكوبسن ” كما يلقب مسيرته في صفوف قطاع الناشئين بنادي لينجبي، ثم انضم إلى فريق الشباب بكوبنهاجن.

وكانت الخطوة المهمة في مشوار أمير عادل، انتقاله لفريق الشباب بآيندهوفن الهولندي، بعد أن لفت الأنظار بمهاراته الفردية، لدرجة أن البعض لقبه بـ”رونالدينيو المصري” بسبب مراوغاته المميزة.

ورحل أمير عادل عن آيندهوفن واختفى لفترة عن المشهد، ولكنه انضم إلى فالكينبرج السويدي عام 2015 وخاض 26 مباراة مع الفريق السويدي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة