اخبار الكرة العالمية

أول تحرك من وزارة الشباب والرياضة بعد ظهور إصابات كورونا في منتخب الشباب بتونس

اطمئن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على بعثة منتخب الشباب المتواجدة في تونس هاتفيًا، وذلك بعد ظهور إصابات فيروس كورونا المستجد بين صفوف اللاعبين.

وكشف الوزير أن الإصابة لـ13 لاعبا فقط، موضحًا أنه قام بمخاطبة الجانب التونسي لتأجيل مباريات منتخب الشباب في تصفيات إفريقيا، وفى انتظار الرد الرسمي قبل مباراة المنتخب المقرر لها غدًا أمام ليبيا في افتتاح التصفيات الإفريقية والمؤهلة لبطولة الأمم التي تقام بموريتانيا.

وأكد “صبحي” الاطمئنان على حالة ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، والذي تعرض للإصابة أيضًا، معربًا عن تمنياته بالشفاء للجميع بعد تطبيق بروتوكول العلاج الطبى اللازم.

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبي غدًا الثلاثاء، على ملعب “المنزه”، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب “رادس”.

ومن جانبه أجرى أشرف قاسم المشرف على الكرة في نادي الزمالك إتصال هاتفي بلاعبي الزمالك المنضمين لمنتخب الشباب في تونس إستعدادًا لدورة شمال أفريقيا و المؤهلة إلى أمم أفريقيا للشباب.

و إنضم لـ منتخب مصر خماسي القلعة البيضاء ( أحمد عيد – ياسين مرعي – أسامة فيصل – حسام أشرف – حسام عبد المجيد )

و أجرى أشرف قاسم إتصال هاتفي للإطمئنان على اللاعبين ، و قام بتوجيه تعليمات لطبيب الفريق محمد أسامة لمتابعة حالتهم الصحية لحين العودة إلى مصر

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة