اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من أحمد مجاهد بعد قرار تولي رئاسه إتحاد الكرة

أبدى المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة باستكمال المهام التي حددها الفيفا تطلعه مع زملائه بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الشباب والرياضة من أجل اعادة الاتحاد المصري لوضعه الطبيعي بتسليم أموره إلى مجلس إدارة منتخب خلال الفترة التي حددها الاتحاد الدولي في خطاب التكليف.

كما وجه المهندس مجاهد الشكر إلى اللجنة الخماسية على ما قدمته للاتحاد المصري خلال الفترة الماضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر تشكيل لجنة ثلاثية جديدة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 31 يناير المقبل مكونة من : المهندس أحمد مجاهد رئيسا وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض، كما وجه الفيفا الشكر للجنة الخماسية برئاسة السيد عمرو الجنايني عن أعمالها في إدارة الاتحاد المصري خلال الفترة السابقة.

وفي سياق اخر ، كشفت تقارير صحفية أن لجنة الكرة بنادي الزمالك أصدرت فرمان برفض تقييم البرتغالي جايمي باتشيكو بعد التعادل امام بيراميدز أمس فى الجولة الثانية من بطولة الدوري العام

حيث ترفض لجنة الكرة التعامل بالقطعة فيما يخص مصير المدرب، رافضين التسرع لعدم الدخول فى دوامة تغيير الأجهزة الفنية

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس باستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

ومن جانبه كشف أشرف قاسم، المشرف علي الكرة في نادي الزمالك، عن موقف البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الاستمرار في النادي.

وأكد أشرف قاسم في تصريحات خاصة لبرنامج “نمبر وان” الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة “النهار”: “باتشيكو مدرب جيد ومستمر في صفوف الفريق”.

وتابع :”فريق الزمالك منظم ويقدم أداء جيد للغاية ونحن مركزين في تلك الفترة وبيراميدز لعب بشكل أقوى أمام الزمالك بعد خسارتهم في الجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة