اخبار الزمالك

أول تعليق من طارق يحيى على قرار إيقافه من اللجنة المعينة في الزمالك

علق طارق يحيى المدير الفني السابق بالزمالك على قرار اللجنة المؤقتة لإدارة النادي بإيقافه عن العمل بسبب هجومه ضدهم عبر قناة القلعة البيضاء.

وكان فوزي العريان المستشار بنادى الزمالك كشف أنه تم إبلاغه من المستشار هشام ابراهيم نائب رئيس اللجنه المكلفه بإدارة النادي بإيقاف الكابتن طارق يحيى المشرف العام على قطاع الناشئين وإحالته للتحقيق لما بدر منه تجاه اللجنه في برنامج زمالكاوي المذاع على قناه نادي الزمالك.

وقال طارق يحيى في تصريحات على قناة “الزمالك”: “لا يهمني شيئًا ولا يفرق معي الإيقاف، ولازم أقول”.

وأضاف: “هذا رد الفعل، وأتحدث لمصلحة الزمالك، لا يهمني أحدًا ولا كرسي أو أي شيء، واحترم كل الناس وهناك سياسات يجب الوقوف عندها، لأنها ممكن أن تضر بمصلحة النادي”.

وكان طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي قد هاجم أعضاء اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، وذلك بعد إصدار اللجنة بيان يوضح حجم الديونات التى على النادي للجهات الخارجية، مؤكدًا أن الأمور داخل الزمالك تشهد حالة من التخبط الكبير خلال الفترة الماضية.

وقال “طارق” : كل يوم من خلافات واستقالات وإعلان عن صفقات والتراجع عنها ومش قادر أفهم إيه اللى بيحصل في الزمالك، ليه تم التراجع عن الصفقات بعد موافقة باتشيكو واللاعيبه مضت على العقود وفى الآخر نرجع عنها”

وأضاف ” يحيى” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي” على قناة “الزمالك” :” مش عارف إيه فايدة بيان اللجنة المؤقتة للزمالك وأنت عندك الدورى بعد بكرة، فلازم يكون فيه حكمة في الإدارة، المفروض كنت أجلت هذا البيان وأنت عندك ماتش مهم في بداية الدورى”

عاجل | فرمان ناري من اللجنة المعينة لإدارة الزمالك ضد طارق يحيي بعد هجومه عليهم !

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة