اخبار الزمالك

أيمن يونس: فوز الزمالك على المقاولون له أبعاد أخرى.. ولو عاد المجلس القديم سنسلمه الفريق

أكد أيمن يونس رئيس اللجنة الفنية بنادي الزمالك أن الفوز على المقاولون العرب أمس الأحد، كان له أبعاد أخرى، مُشيرا إلى أنه طمأن الجماهير بشكل كبير على الفريق.

وقال أيمن يونس خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر أثير “أون سبورت إف إم”: “الفوز على المقاولون أمس كان لها أبعاد كثيرة، ففوز الزمالك طمأن الجماهير، نحن نعاني من ضغوط غير عادية، ولكن ما يعجبني في اللاعبين أنهم ملتزمين ومنضبطين”.

وأضاف: اللاعبون وجدوا منا اهتماما كبيرا ايضا، نحن أصبحنا نعيش معهم، ولدينا أهداف واضحة، منها تجديد عقد فرجاني ساسي، ودفع متأخرات أشرف بن شرقي، اللاعبان اللذان لم يظهرا أي امتعاض إطلاقا”.

وأردف: “نحن نضع أفكار جديدة لنزيد من الدوافع عند اللاعبين، ونضع لائحة، ولكن الجماهير تستعجلنا، وانا أطالبهم بالدعم والوقوف بجانبنا”.

وأضاف: “نحن نثق في القائمين على التحكيم في مصر، وحتى بعد ترديد أمس أنه كان هناك أخطاء تحكيمية فأنا رفضت هذا، وقلت نحن نحترم الحكام ونريد فتح صفحة جديدة معهم”.

وأتم: “من الوارد أن يتأثر اللاعبون بالأجواء العامة، أنا أفتقد جماهير الزمالك، لو عاد المجلس القديم سنسلمه الفريق وإن جاء مجلس جديد سنفعل ذلك، لن ندمر النادي ونريد أن نطمئن الجماهير”.

وفاز الزمالك على المقاولون بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة