اخبار الاهلي

إسلام صادق يفضح كذب محمود كهربا بالصوت والصورة على الهواء

نفي الإعلامي إسلام صادق حديث محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي حول واقعة عدم زواجة حتى الآن، موضحًا أنه كان متزوج قبل ذلك بالإعلامية سارة خليفة.

وكان كهربا قد ظهر مؤخرًا في برنامج “ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” مع الإعلامي “سيف زاهر” وصرح أنه غير متزوج ولم يسبق له الزواج.

وقال “صادق” : “نفي كهربا زواجه من قبل أثار دهشة و غرابه الجميع لأننا نعرف انه تزوج من قبل الزميلة الاعلامية سارة خليفة”.

وعرض “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” صور من عقد قرآن كهربا على الإعلامية سارة خليفة، لافتا إلى أنها تدرس حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كهربا بعد تصريحاته الأخيرة.

إسلام صادق يفضح كذب محمود كهربا بالصوت والصورة على الهواء

إسلام صادق يفضح كذب محمود كهربا بالصوت والصورة على الهواء

ومن جانبه أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى، أن كل تصرفاته دائما تحت الميكروسكوب، هناك شائعات كثيرة خرجت عليه في الفترة الأخيرة.

وقال كهربا،”سرى مع أبى وأمى واللى في جيبي مش بتاعى ونفسى أعثر على زوجة مثل أمى، وأمح الدولى وش الخير علىَّ ولا يفوت يوم إلا ويتصل عليا”.

وأضاف كهربا خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “عمرى ما كان لى في السهر، واقتصر فقط على حضور أفراح أصدقائى وما يتردد عنى عبر السوشيال كذب وافتراء”.

وأضاف كهربا، “المشاكل الشخصية لم تؤثر على علاقتى مع عصام الحضرى ولم يكن هناك نصيب، ولا أفكر في الارتباط حاليا ووجودى بجانب أمى وأبى أحلى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة