اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يكشف حقيقة عدم تجديد عقود لاعبي الزمالك

كشف الكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حقيقة تجديد عقود نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن الإدارة السابقة جددت جميع عقود الفريق.

وقال إسماعيل يوسف: “كل لاعبي الزمالك جددوا لمدة موسمين فيما عدا ساسي وزيزو، الباقين أمير مرتضى مدد لهم عقودهم قبل رحيله”

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مضيفه بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الممتاز.

ومن جانبه قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك : مباراة كبيرة ومنافسة من الفريقين كل اللاعيبة أدت على مستوى عال، والشوط الاول لم نكن منظمين ولم نؤدي بشكل جيد رغم اننا مسبناش بيراميدز يخلق فرص لكن مكناش افضل في الشوط الاول”

وأشار :” عدلت بعض الأمور في الشوط الثاني وبدأنا بشكل كويس وتراجعنا في وقت مكانش ينفع يرجعوا، أتكلمت عربي وقولت اطلع اطلع لكن واضح ان اللاعيبة مفهمتش كلامي بالعربي”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي للقاء :” بعد هدف بيراميدز رجعنا تاني وقدرنا نتعادل واضعنا الفوز مش قادر اجدد النتيجة عادلة ولا لأ، وعندنا لاعبين على مستوى عال وبنستغل قدرات اللاعيبة وعدم مشاركة شيكابالا النهاردة عشان هو بيبقى افضل لما بيبقى في مساحات ومعندناش فرق بين اساسي واحتياطي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة