اخبار الكرة العالمية

إصابة جديدة بفيروس كورونا تضرب صفوف بيراميدز | تعرف على التفاصيل

أصيب نجم نادي بيراميدز “أحمد حمودي” بفيروس كورونا و تم عزله و إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي بيراميدز

و شهدت الفترة الماضية إصابة ثنائي بيراميدز “أحمد فتحي و علي جبر ” بفيروس كورونا المستجد covid-19 .

وفي سياق أخر، كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إمكانية ضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

ورد على سؤال، “هل يدخل بيراميدز على نفس الخط في نفس الصفقات التي يريد الأهلي ضمها على الأهلي؟”.

وقال هاني سعيد: “حاليا لا يوجد أي مفاوضات مع أي لاعب وكوننا قوام الفريق وباق يومان على غلق القيد ولا أعلم ماذا سيحدث في ظل المتغييرات ولا يوجد شيء مستبعد، وراض عن شكل الفريق حتى الآن”.

وعن حقيق رحيل نبيل عماد دونجا للزمالك اجاب قائلا  “نبيل عماد “دونجا” باق في بيراميدز”.

وعن إتمام صفقات تبادلية مع الأهلي: “كان هناك حديث عن صفقة تبادلية ولم تكتمل وفاروق لاعب مهم للفريق وأساسي ونحتاجه وبالنسبة لنا الوضع جيد”.

وأوضح “علاقتنا جيدة جدا بالأهلي والزمالك وعندما نتحدث لضم اللاعبين يكون الأمر بشكل مباشر ولم يحدث أن تحدثنا مع لاعب عقده ساري مع فريقه”.

وشدد “لو أردت ضم لاعب سأذهب للحديث مع النادي مباشرة، العلاقة جيدة بين الإدارات لأن العديد لا تصل له هذه النقطة ويشعر أن هناك حساسيات بيننا، محمد مجدي أفشة رحل من بيراميدز إلى الأهلي عقب مفاوضات ولم يحدث مشكلة”.

وردا على هل ينافس بيراميدز الأهلي على الصفقات؟ قال: “لم ننظر لمن سينضم إلى الأهلي لنحاول التعاقد معه، هدفنا التعاقد مع اللاعب الذي يعد إضافة لنا ومستحيل نضم لاعب لإفساد صفقة على منافس”.

وأكمل “ضممنا شريف إكرامي وأحمد فتحي عقب نهاية تعاقدهما مع الأهلي، ورمضان صبحي من هيدرسفيلد وليس الأهلي عند نهاية إعارته”.

وعن إمكانية التعاقد مع ريني فايلر المدير الفني السابق للأهلي رد: “لم نفكر في التعاقد مع فايلر من الأساس، ونفس الأمر باتريس كارتيرون، وعندما رحلا قيل أن بيراميدز السبب”.

وواصل “علاقتي بلجنة الكرة الحالية في الزمالك ممتازة ولا توجد أدنى مشكلة في حال حاولنا ضم لاعب من الفريق”.

وأتم عن إمكانية ضم مصطفى محمد: “بالنسبة لنا وللكرة المصرية هو المهاجم رقم 1 في مصر، في حال أنه متاح فأتمنى أن أضمه إلى صفوف بيراميدز، لا يوجد ثوابت في الكرة والله أعلم ماذا سيحدث ومن الواضح أنه لا يوجد جديد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة