اخبار الزمالك

إنتظام أحمد فتوح و حسين فيصل في مران الزمالك

انتظم أحمد أبو الفتوح وحسين فيصل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وجاء انضمام فتوح للتدريبات الجماعية للفريق بعد إنتهاء فترة إعارته بنادي سموحة، بينما تواجد حسين فيصل (مواليد 99) في المران بعد انتهاء إعارته بنادي طنطا.

وبدأ اليوم السبت الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي استعدادا لمواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي يستهلها بمواجهة المقاولون العرب بالجولة الأولى.

و عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل إنطلاق التدريبات الجماعية للفريق .

وشهدت الجلسة حضور أحمد مصطفى عضو لجنة الحكماء والمستشار محمد عطية عضو اللجنة المعينة لإدارة النادي، وعبد الحليم علي مدير الكرة.

وشهدت الجلسة حديث خاص من قاسم وعطية مع اللاعبين عن الموسم الجديد، وأهمية المرحلة المقبلة للنادي ولجماهيره، حيث قام الثنائي بالتأكيد على صرف جميع المستحقات في موعدها بشكلها الطبيعي.

وقال قاسم أن جميع من في النادي من أجل مساندة الفريق ودعمه وتوفير كافة متطلباته، نثق في كل الموجودين ونعلم أنكم على قدر المسؤولية الموضوعة عليكم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة