اخبار الزمالك

اتحاد الكرة يضع الزمالك في أزمة جديدة … وعصام سالم يطالب وزير الرياضة بالتدخل

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي وضع شيك بقيمة 8 مليون جنية قيمة الغرامة المقررة عليه من قبل الاتحاد لصالح نادي الزمالك.

وكان اتحاد الكرة قرر توقيع غرامة مالية على أحمد الشناوي قدرها 8 مليون جنية بعد شكوى مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه اللاعب بعد حصوله على مقدم تعاقده مع الفريق قبل أن يرحل بعدها إلى بيراميدز.

وقال “فايق” :” تم وضع شيك من قبل الشناوي بمبلغ ٨ مليون جنية الغرامة الموقعه عليه ولكن تم تجميدهم لصالح اتحاد الكرة بسبب المستحقات المتأخرة علي النادي لدي اتحاد الكرة و التي تبلغ قيمتها ٣٠ مليون جنية”.

ومن جانبه علق الكاتب الصحفي المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك عن هذا القرا  قائلا :” أعتقد أن أشرف صبحي سيتدخل في هذا الملف لأن الزمالك أحوج ما يكون لهذه الأموال في هذا التوقيت، لأننا نمر بظروف استثنائية لأن من مصلحة الجميع نهوض القلعة البيضاء”.

وتابع: “هناك رغبة وروح جديدة لتعامل نادي الزمالك مع كل الأطراف دون خوض أي معارك ضد أي طرف قضية نادي القرن سيتم حسمها دون خلافات”.

وأشار المتحدث باسم نادي الزمالك الرياضي، إلى أن هناك لجنة الحكماء الحالية الموجودة بالنادي وهي استشارية وليست إلزامية لكنها تضم قامات كبيرة، ومنها مستشار النادي الحالي الإعلامي القدير عمر بطيشة صاحب التاريخ الطويل في العمل الإعلامي وكتابة الشعر والأغاني، وتستهدف اللجنة تسويق موارد النادي وتنميتها بشكل كبير في الوقت الحالي ويديرها إبراهيم عبد الله لاعب كرة اليد السابق بنادي الزمالك وكذلك لجنة التسويق الكابتن خالد رفعت نجل أحمد رفعت نجم الزمالك الراحل.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة