اخبار الكرة العالمية

مفاجأة مصيلحي يكشف عن موقفه من كسر اعارة سيسيه وعودتة للزمالك !!

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري عن موقف لاعب الفريق رزاق سيسيه و تألقه مع الفريق السكندري خلال الفترة الماضية .

و أكد مصيلحي في تصريحات لـ موقع في الجول : سيسيه مستمر معنا حتى نهاية موسم 2020\2021 ، و احتمال كبير أن نتنفاوض مع الزمالك من أجل ضمه نهائيا إلى صفوف الاتحاد”.

الجدير بالذكر أن اللاعب معار من نادي الزمالك و أشارت تقارير صحفية عن رغبة مسئولي القلعة البيضاء في عودة سيسية في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

و كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين أن مسئولي نادي الزمالك قرروا إعادة الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفارس الأبيض.

وأضاف “عمر” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج ” نمبر 1″ على قناة “النهار” :” سيسيه كان معارًا للاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم الجاري، لكن مع فترة التألق التي يعيشيها مع ناديه، ونجاحه في تسجيل هدفين في أول جولتين بالدوري، دفع مسؤولي الزمالك للمطالبة بعودته في يناير المقبل”.

وفي سياق متصل كشفت تقارير أن لجنة الكرة بنادى الزمالك انتهت من وضع معايير يتم من خلالها تعديل القيمة المالية لعقود بعض اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، حتى لا تحدث فتنة بين اللاعبين عقب الانتهاء من ملف التعديل كاملا، خاصة أنه سيتم تقسيم اللاعبين إلى فئات، وفقا للمعايير التى وضعتها لجنة الكرة بالتنسيق مع أشرف قاسم المشرف على الكرة وعبد الحليم على مدير الكرة بالزمالك.

وجاء فى مقدمة المعايير التى وضعتها لجنة الكرة مشاركة اللاعب فى الموسم الماضى ودوره مع الفريق وأرقامه مقارنة بزملائه فى نفس المركز، وكذلك المشاركة الدولية للاعب وحاجة الفريق له فى المستقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة