اخبار الكرة العالمية

الحضري : أحمد مجاهد راجل فاهم قوانين ولوائح كرة القدم عكس الجنايني لا يفقه شئ فيهم – فيديو

يرى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة الحالي، لديه القدرة على قيادة الأمور داخل الاتحاد، مشيرًَا إلي أن اللجنة الخماسية السابقة لم تكن تفقه في أمور الاتحاد.

وقال ” الحضري” : “اللجنة الخماسية أدت مهمتها ورحلت، من وجهة نظري لم يضيفوا شيء للكرة المصرية كأنهم لم يأتوا نهائيًا، أتوا من أجل الاحتفال والتكريمات وشكل اللوجو والكرة”.

وأضاف “الحضري” في مداخلة على “إم بي سي مصر” برنامج “اللعيب” :” منذ مجيء أحمد مجاهد بدأ يعمل، هناك فرق بينه وبين إنسان لا يوجد لديه فكرة عن القوانين واللوائح”.

وتابع :” مجاهد بدأ يغير أشياء في كرة القدم، وهذا أمر يحسب للجنة الثلاثية، أحمد مجاهد لديه فكرة عن القوانين واللوائح، عكس ما يأتي أحد لا يمتلك الفكر في هذه الأمور”.

وواصل :”اللجنة الخماسية لم يكن لديها أي فكرة مع أحترامي لهم، عمر الجنايني لا يوجد لديه فكر عن الكرة، محمد علي عميد كلية، الوحيد لاعب الكرة محمد فضل، أعطي “العيش لخبازه”.

وأتم :”تولي تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للهلال السوداني، صفقة ناجحة بنسبة مليار بالمائة، لعبت في الهلال والمريخ السوداني وهما أكبر فريقان في السودان، الهلال سيستفيد بشكل قوي جدًا من تواجد تركي آل الشيخ والفكر والنادي سيتغيرون تماما”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة