اخبار الزمالك

الزمالك يتوصل لـ إتفاق نهائي مع نجم الفريق على تجديد تعاقده | تعرف على التفاصيل

توصل مسئولو نادي الزمالك مع الدولي التونسي فرجاني ساسي و مهند عون وكيله، بشان تجديد تعاقد ساسي مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة .

و تم الإتفاق على تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك لمدة موسم واحد مقابل مليون و550 ألف يورو .

و من المقرر أن يتم توقيع العقود خلال الأيام القليلة المقبلة و قبل مباراة الأهلي نهاية الشهر الجاري في بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها 28 ديسمبر على ستاد برج العرب.

وفي سياق أخر، ‏استقبل اللواء عماد عبدالعزيز عضو اللجنة المكلفه لإدارة نادي الزمالك وأمين الصندوق الإعلامي البحريني الكبير ناصر محمد ناصر والإعلامي البحريني محمد إسماعيل عضو الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية في مقر النادي في حضور الاستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية للنادي ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة.

وقام عبد العزيز بتسليم الوفد الإعلامي البحريني ميدالية ودرع نادي الزمالك على هامش تواجدهم في مقر النادي، مؤكداً على ترحيبه الكامل بجميع الإعلاميين والأخوة والأشقاء العرب في بلدهم الثاني مصر وناديهم الزمالك.

ومن جانبه أكد الإعلامي ناصر محمد ناصر على سعادته الكبيرة بتواجده داخل مقر نادي الزمالك اليوم، حيث أشاد بحسن الضيافة والاستقبال من اللجنة المكلفة بإدارة النادي.

ويرتبط الإعلامي ناصر محمد ناصر بعلاقات طيبة بنادي الزمالك منذ عام 1968، حيث كان على تواصل مستمر مع مجالس الإدارات المتعاقبة على النادي بسبب حبه وتشجيعه لنادي الزمالك.‏

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة