اخبار الزمالك

الزمالك يعلن قيمه انتقال محمد حسن الي كليوباترا … واللاعب يوجه رساله للادارة والجماهير

وافقت اللجنة المعينه لإدارة نادي الزمالك على انتقال محمد حسن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا مقابل مليونين ونصف المليون جنيه.

جاء ذلك بعد المفاوضات التي تمت في الساعات الماضية بين عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك ومعتز البطاوي المشرف على الكرة بسيراميكا كليوباترا.

ومن جانبه قال محمد حسن أثناء تواجده في النادي بعد إنهاء إجراءات انضممامه لسيراميكا كلية باترا:

في البداية اشكر نادي الزمالك علي الفترة التي قضيتها بين جدرانه ، كنت سعيد علي هذة الفترة ولم اقصر في اي وقت، سعيد بانضمامي لسيراميكا واتمني تقديم شئ طيب معهم واعود لمستواي كما كنت.

وأضاف “حسن” في تصريحات له: اشكر جماهير الزمالك التي دائما ساندتي ، وانا من حانبي لم اتخاذل في تقديم اي شئ يسعدهم ، اتمني للزمالك السير بخطي ممتازة والتوفيق لحصد البطولات في الفترة القادمة ، كانت اسعد لحظات مشواري عندما توجت مع الفريق بالبطولات واخرها الكونفدرالية .

الزمالك يعلن قيمه انتقال محمد حسن الي كليوباترا ... واللاعب يوجه رساله للادارة والجماهير

ومن جانبها أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا التعاقد الرسمي مع محمد حسن لاعب نادي الزمالك، لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة خمسة مواسم، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي، ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة