اخبار الزمالك

اللجنة المعينة في نادي الزمالك تناشد وزير الرياضة لحل هذه الأزمة | تعرف على التفاصيل

يبحث مسئولو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك مع وزير الرياضية الدكتور أشرف صبحي أزمة ملعب الفريق في المباريات المقبلة سواء ببطولة الدوري اول دوري أبطال أفريقيا.
الجدير بالذكر ان ستاد القاهرة تم غلقه للصيانة عقب نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.
و رفض الأمن خوض مباريات الفريق على ستاد بتروسبورت او السكة الحديد او الكلية الحربية  خلال الفترة المقبلة
و سيتم بحث الأمر من قبل اللجنة المعينة مع وزير الشباب و الرياضة من أجل حل الازمة ، خاصة أن الزمالك لن يستطيع إعتماد ستاد برج العرب للمباريات المقبلة نظراً للسفر و إرهاق اللاعبين و سيكلف  النادي مبالغ طائلة .

وفي سياق اخر ، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قلقه الشديد من الأوضاع الحالية داخل نادي الزمالك، تحت رئاسة اللجنة المؤقتة الحالية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت إف إم”: “هناك العديد من الأمور التي تحتاج إلى توضيح من جانب اللجنة المعينة ، وهل حدث بالفعل تقدم عبد الحليم علي بإستقالته من عضوية لجنة الكرة، وهل استقال المستشار محمد عطية من منصبه ؟

وأضاف “من الذي سيدير الأمور الخاصة بفريق الكرة؟ هل أيمن يونس أم مجلس الإدارة المؤقت أم جيمي باتشيكو، خاصة بعد التراجع عن التعاقد مع أحمد الشيخ وأمير عادل”.

وواصل “أتمنى أن يتخطى نادي الزمالك، أزماته الحالية، خاصة أن الموسم المقبل في غاية الصعوبة”

وأختتم تصريحاته قائلاً “ورغم عدم إبرام صفقات قوية، لكن يحسب للجنة الكرة الإبقاء على القوام الأساسي وتحديدًا الثنائي أشرف بنشرقي وفرجاني ساسي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة