ميديا الزمالكاخبار الكرة العالمية

المدير الفني لبيراميدز يوضح حقيقه قبوله تدريب الزمالك .. وطموحه في الدوري المصري – فيديو

كشف أروابارينا المدير الفني لنادي بيراميدز الحالي عن صحة اقترابه من تدريب الزمالك والأهلي من قبل ولماذا لم يتم الأمر.

وقال أروابارينا مع الاعلامي احمد شوبير في ملعب اون تايم : في عالم كرة القدم أمور كثيرة تتردد بعضها صحيح وبعضها خطأ، انا جئت لمصر للنادي الذي طلبني وهو بيراميدز، الذي عرض عليّ المشروع.

وتابع : لكن تفاوضي مع الزمالك أو الأهلي كان مجرد كلام، وانا سعيد مع بيراميدز، ونحاول تحقيق أهداف من أجل هذا المشروع، لدي مجموعة من اللاعبين الجيدين، نحاول وضعهم على الطريق لتحقيق الأهداف الموضوعة من إدارة النادي.

وواصل : إدارة بيراميدز لديهم هدف لوضع الفريق في مكانة متميزة، والمسؤولين يملكون ثقافة الفوز وتحقيق الأهداف سواء على المدى القريب أو البعيد، وفكرة النادي هو النظرة للمستقبل وصناعة تاريخ له، ولكن لابد أن نأخذ في الاعتبار الأندية الكبيرة التي لها تاريخ في مصر مثل الزمالك والأهلي، ولكن في عالم كرة القدم لابد أن تتوفر الرغبة دائما، وانا لمست ذلك مع إدارة بيراميدز.

واضاف : إدارة بيراميدز عرضوا عليّ أهداف النادي، وهي أن النادي يحاول تحقيق المنافسة على جميع البطولات التي ينافس فيها، الكلام سهل، ولكن الأهم هو العمل بجهد في الملعب ونتأقلم مع اللاعبين الجدد، ولكن القيمة الحقيقية التي نستطيع تقديمها هو الاستفادة من اللاعبين المميزين الذين نمتلكهم، بالتأكيد نتعرض لضغوط وأوقات عصيبة، ولكن نعمل على تحقيق الأهداف.

وأكمل : بيراميدز نادي جديد، ولكن خطوة بخطوة سوف يبني جماهيرية، وينقص الفريق بالفعل جماهير ترتبط بالنادي، أحيانا الجماهير تصنع ضغوطا على اللاعبين، ولكن أهم شئ بالنسبة لي كمدرب هو توفر 11 لاعب ضد 11 لاعب في الملعب وأن نكافح، لانملك جماهير ولكن نحاول بقدر الامكان عن طريق العمل أن نجعل الجمهور المصري يستمتع بهذا الفريق، وخطوة بخطوة الانتماء قادم، الفريق جديد ولكن لديهم رغبة في صنع شئ.

وعن سؤال هل ترى أن توفر الأموال في بيراميدز يغني عن الظهير الجماهيري؟ قال : بالتأكيد جميعا نعمل من أجل الأموال، وأنه لكي تصنع تاريخ هو أن تعمل بأفضل ما يمكن، طبيعي أننا نعمل من أجل الأموال ولكن من أفضل الأمور هو أن تصنع تاريخ تتذكره الأجيال، الأهم الرغبة والطموح، وأتمنى أن نقدم شئ هذا العام، أمتلك لاعبين جيدين يستمعون بشكل جيد للتعليمات.

هل شاركت في ضم لاعبي بيراميدز أم جئت على هذه القائمة؟ قال : أجرينا التعاقد مع بيراميدز بشكل سريع لم يأخذ وقت، وحضرت إلى مصر وتناقشنا مع الإدارة بشأن اللاعبين، وجئت على هؤلاء اللاعبين، وخلال الوقت القادم في يناير سنحاول القفز بهذا الفريق، وسأقيم الموقف بصفة عامة مع النادي ولن أتحدث عن ضم لاعبين جدد في الوقت الحالي، ونحن نركز في كل المباريات في ظل تلاحمها.

وأتم تصريحاته : لا أحب أن أضع نسبة لرضائي عن الفريق، ولكن انا سعيد بالتدريبات اليومية، واللاعبين يعلمون كيف يحسنوا أنفسهم، والأهم المكسب ولهذا نبذل المجهود.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة