اخبار الزمالك

باتشيكو يوضح سبب عودته لتدريب الزمالك مرة أخرى… وسر رحيله في الفترة الأولى

كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك سبب رحيلة عن تدريب الفريق في فترة الأولي عام 2014، مشيرًا إلى أنه حدث سوء تفاهم بينه وبين مجلس الإدارة تسبب فى رحيله عن الفريق.

وقال “باتشيكو” :” في 2014 جيت نادي الزمالك، لعبنا 12 مباراة فزنا فى 10 مباريات وخسرنا مباراة وتعادنا في مباراة، ونتيجة لسوء التفاهم مع الإدارة مشيت من النادي، واشتغلت مع ناس عندها إمكانيات كبيرة، وانا حبيت نادي نادى علشان كده انا جيت نادي الزمالك”.

وأشار :” الهدف الأساسي إنى أرجع تانى انى بحب نادي الزمالك، وجاتلى دعوة من أندية تانية في مصر ورفضت إنى اجى علشان بحب نادي الزمالك”.

وأضاف خلال إستضافته في برنامج “زملكاوي” على قناة ” الزمالك” : ” أول حاجة كانت شغلانى لما وافقت على تدريب الفريق مرة تانية انى أعرف موقف الفريق عامل إزاى، وكنت حريص على مشاهدة مواجهات أسوان وطنطا، و شفت أن الزمالك عنده فريق قوى محتاج تحسين فى بعض الأمور”

وتابع :” قدرت أحسن بالفعل بعض الأمور في نادي الزمالك، وشفت إن أحسن دواء للفريق هو تقوية الناحية الدفاعية للفريق، لأن الفريق كان محتاج عمل تكتل دفاعي قوى وتأهيل فى الناحية الدفاعية”.

وواصل :”كان المهم هو الحفاظ الفرقة على المركز الثاني نظرًا للمنافسة الكبيرة مع بيراميدز وبالفعل نجحت اننا نحافظ على المركز بتاعتنا بالإضافة إلى الحفاظ على المشوار الإفريقي، وكان فيه استهلاك كبير للاعبين، لأن بيراميدز كان يلاحقنا في الدوري بخلاف الأهلي اللى كان فارق بـ20 نقطة في الدوري”.

وأتم :”سجلنا 10 أهداف في 7 مواجهات قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا، ودخل فينا 5 أجوان، وقدام الأهلي وطلائع الجيش دخل فينا 5 أهداف نفس عدد الأهداف في عدد المباريات اللى كانت قبل مواجهة النهائي الإفريقي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة