اخبار الزمالك

بعد أزمة التجديد وتأخير المستحقات.. نادي قطري يتواصل مع وكيل فرجاني ساسي!! تعرف على التفاصيل

دخل التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك على خط الدحيل من أجل انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي.

ونقلا عن صحيفة «العرب» القطرية، فإن هناك اتصالات تمت خلال الساعات الماضية بين وكيل فرجاني ساسي والدحيل من أجل الانتهاء من مفاوضات ضم اللاعب.

لا سيما أن الدحيل يسعى خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع أكثر من محترف جديد، لتدعيم صفوفه قبل مونديال الأندية الذي سيقام في فبراير المقبل، وبخلاف ساسي هناك أكثر من لاعب في الطريق.

وفي سياق متصل، كشف الإعلامي خالد الغندور تفاصيل الجلسة التى جمعته بفرجاني ساسي نجم وسط الفريق اليوم السبت على هامش التدريبات الجماعية للفريق، مشيرًا إلي أن لجنة الكرة وعدت للاعب بصرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة المقبلة.

وقال “الغندور” :” ساسي أول امبارح خرج من التدريب وراح الجيم وطلع شائعات أنه خرج غاضبًا بسبب المستحقات وانتشر الخبر والجميع تحدث عنه، الخبر صحيح أم لا الله أعلم”.

وأشار :” بعدها نزل خبر بانه اصيب ولم يتمارض والدكتور فضل اراحته بالعقل نقدر نوصل للحقيقة لان في كلام منتشر على لاعيبه في الزمالك وبالذات ساسي”.

وأضاف “الغندور” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” زملكاوي”: ” ساسي له مستحقات واخد جزء منها ويتبقى له جزء آخر وليس لديه مشكلة في التجديد”

وتابع :” ايه يخلي واخد يتمارض انه ينزل ويخرج من نصف التدريب هل باتشيكو قاله مستحقاتك منزلتش فخرج طب من الاول منزلش”.

وكشف “الغندور” عن تفاصيل الجلسة التى جمعته بساسي على هامش مران اليوم قائلا:” والله العظيم قولتله هنزل صورتك واقول المتمرد فضحك”.

وتابع :”مفيش لاعب بياخد فلوس كاش بياخدها عن طريق البنك فليه الخبر نزل الجمعة والبنوك إجازة فمنطقيًا كلام مش حقيقي، وهو ليه مستحقات”

وكشف :” قولت لساسي انت بتتمارض فرد عليا وقالي سيبك من كلامهم وهما بيتكلموا كتير وقالي الدكتور فضل اني ارتاح لعدم تفاقم الاصابة وإن شاء الله هشارك في مباراة سموحة علشان طارق حامد غايب وانا مستوايا جيد هذه الفترة واريد ان اكمل على هذا المستوى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة