اخبار الزمالك

تدريبات بدنية في مران الزمالك اليوم تحت إشراف بيدرو | تعرف على التفاصيل

قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وقاد جوزيه بيدرو مدرب الأحمال تدريب المجموعة الأولى التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سموحة الماضي، بينما أدت المجموعة الأخرى تدريبات الكرة بشكل طبيعي تحت إشراف باتشيكو.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.

والجدير بالذكر أن الزمالك افتتح الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابيا مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز في الأسبوع الماضي على سموحة بثنائية نظيفة.

و حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجلية.

تحدث باتشيكو خلال الجلسة على أهمية استمرار الفوز في لقاءات المقبلة ببطولة الدوري بداية من لقاء إنبي المقرر له السبت المقبل.

وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد، وشدد على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم بشرط الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة