اخبار الزمالك

تطورات مفاجئة في تفاوض الزمالك مع عبد العاطي دجلة قبل ساعات من غلق القيد

جددت لجنة الكرة بالزمالك مفاوضاتها مع وادي دجلة من أجل الحصول على خدمات محمد عبد العاطي، لاعب خط الوسط، حيث أجرت لجنة الكرة اتصالا مسئولو وادي دجلة وطلبوا الحصول على خدمات عبد العاطي بشكل رسمي والتفاوض على ضمه على سبيل الإعارة.

ولم يمانع دجلة في الوقت الحالي من رحيل عبد العاطي وابدوا مرونة في مسألة انتقال عبد العاطي لكن بمقابل مادي.

وذلك بعد أن كانت هناك محاولات من الزمالك بدخول عدد من اللاعبين في سبيل ضم عبد العاطي في إطار الصفقات التبادلية ولكن وادي دجلة رفض الفكرة في بداية المفاوضات وتمسك بمقابل مادي.

وقامت لجنة الكرة بنقل الأمر للجنة المسئولة عن إدارة النادي من أجل بدأ ترتيب الأمور المالية الخاصة بالصفقة من أجل محاولة حسم ضم اللاعب قبل غلق باب القيد مساء اليوم الأحد.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع أسامة جلال مدافع نادي إنبي والمنتخب الأولمبي للحصول على خدمات اللاعب، مشيرًا إلي أن الأهلي يرغب أيضًا في ضم اللاعب.

وقال “حتحوت”:”هاني حتحوت الزمالك تواصل مع أسامة جلال ووكيلة لمعرفة طلباته ولكن اللاعب غير متواجد في القاهرة ولكن هناك جلسة أيضًا اللاعب مع إدارة التعاقدات في الأهلي

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “الماتش” : الزمالك تواصل مع اسامة جلال وكيلة لمعرفة طلباته ولكن اللاعب غير متواجد في القاهرة ولكن هناك جلسة أيضًا اللاعب مع ادارة التعاقدات في الأهلي”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة