اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك و المقاولون العرب و القنوات الناقلة

يبدأ الزمالك منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021 في رحلة البحث عن التتويج ببطولة الدوري الغائبة عن خزينة القلعة البيضاء منذ عام 2015.

و يلتقي الزمالك مع فريق المقاولون العرب يوم السبت المقبل في أولي مباريات الدوري المصري الممتاز، و المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة و النصف مساءًا .

و يتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية ” الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري

و حتى الأن لم يتم تحديد ملعب المباراة ، و من الوارد أن تقام على ستاد السويس الجديد ، حسب التقارير الصحفية في الساعات القليلة الماضية.

و إستقر المدير الفني لنادي الزمالك جيمي باتشيكو على حارس مرمى الفريق في مباراة المقاولون العرب.

و قرر باتشيكو الدفع بالحارس محمد ابو جبل في التشكيل الأساسي للمباراة ، على أن يتواجد محمود جنش كحارس بديل على مقاعد البدلاء.

وفي سياق أخر ،كشف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك أسباب رفضه التعاقد مع المحترف المصري أمير عادل، مشيرًا إلي أنه كان يتمنى التعاقد مع أحمد الشيخ لاعبي الأهلي السابق.

وكان نادي الزمالك قد تراجع في اللحظات الأخيرة عن التعاقد مع أمير عادل وأحمد الشيخ، وأعلن النادي أن التراجع مع الثنائي جاء بناءًا على رغبة المدير الفني.

وقال “باتشيكو” :” أمير عادل تم عرضه عليه في أكثر من سنة أحرز هدفين وانتقل من نادي لآخر وهذا لايليق بالزمالك وعلشان كده بحاول أعتمد على قطاع الناشئين لأوفر للنادي أموال”.

وأشار :” “تم عرض أمير عادل عليه وشاهدت فيديوهات له ولم اكن اعرفه ومع كل احترام له كان يثير الاهتمام لكننا لانحتاج له ورفضت توقيع الموافقة الفنية على انضمامه ولن اجعل النادي يدفع فلوس فهحاول اوفر لاعب يلعب في نفس المركز من قطاع الناشئين ولدينا لاعبين”

وأضاف “باتشيكو” خلال استضافته في برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” : روقا لاعب ماتش من غير تدريب وبشغل اكتر هيساعدنا وفتوح ايضا ممكن يشارك باك شمال وامامه عبدالله جمعة، وطلبت التعاقد مع مساك رغم وجود 4 لاعبين إلا أن في غياب أحدهم بنتاثر”

وكشف “باتشيكو” مفاجأة حول التعاقد مع أحمد الشيخ قائلا :” كنت أريد أحمد الشيخ وكان هينفعنا لانه اشول وكان هيبقى بديل لبن شرقي ولأسباب أنا لا أعلمها لم يتم التعاقد معه، ومدام مش هنتعاقد مع أحمد الشيخ ليه سألوني من الاول كان المفروض متعرضتش”

وواصل :”كنت احب عودة سيسيه لأنه لاعب جيد وهو لاعب في الزمالك وحابب أن يكون اللاعب اللي يجي مستواه جيد ولا يتم النظر لقطاع الناشئين”

وأتم :”بحب اراهن على الناشئين لأن لديهم حب النادي من الصغر وبتابع مباريات الناشئين دايما وحابب لوفي حد من الجهاز يكون نقطة وصل بينا وبين القطاع علشان نعمل ملفات للاعبين علشان نصعد بعضهم للتدريب مع الفريق الاول”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة