اخبار الزمالك

تقارير تكشف سبب تراجع مستوى زيزو مع الزمالك.. تجاهل تام واهتمام بآخرين

كشفت تقارير صحفية عن حالة من الغضب تسيطر على نجم هجوم الزمالك أحمد سيد “زيزو” بسبب تجاهل مسئولي لجنة الكرة برئاسة أيمن يونس وتجنب الحديث معه عن التجديد للفارس الأبيض حتى الآن.

أحمد سيد “زيزو” من اللاعبين الذين يتقاضون العقود الصغيرة، وتألقه بشكل لافت للنظر خلال الموسم الماضي جعل بعض الأندية تتهافت عليه من أجل ضمه، إلا أن الأخير أكد في تصريحات سابقة أنه لن يرحل عن الزمالك.

واشتكى اللاعب من تجاهل مسئولوا الزمالك وعدم الحديث معه عن التجديد حتى الآن، وأشارت التقارير إلى أن هذا كان سبب تراجع مستواه الفترة الماضية.

وغضب اللاعب من تجنب الحديث معه حول تجديد عقده الصغير في حين يتم الاهتمام بالتجديد للاعبين آخرين غيره في الوقت الحالي.

وأكدت التقارير، أن اللاعب ينتظر مفاتحة أيمن يونس أو أشرف قاسم أو عبد الحليم على معه من أجل تعديل عقده بما يتناسب مع إمكانياته وقدراته وما يقدمه للفريق.

توصل مسئولو نادي الزمالك مع الدولي التونسي فرجاني ساسي و مهند عون وكيله، بشان تجديد تعاقد ساسي مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة .

و تم الإتفاق على تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك لمدة موسم واحد مقابل مليون و550 ألف يورو .

و من المقرر أن يتم توقيع العقود خلال الأيام القليلة المقبلة و قبل مباراة الأهلي نهاية الشهر الجاري في بطولة الدوري الممتاز و المقرر لها 28 ديسمبر على ستاد برج العرب.

وفي سياق أخر، ‏استقبل اللواء عماد عبدالعزيز عضو اللجنة المكلفه لإدارة نادي الزمالك وأمين الصندوق الإعلامي البحريني الكبير ناصر محمد ناصر والإعلامي البحريني محمد إسماعيل عضو الاتحاد الخليجي للصحافة الرياضية في مقر النادي في حضور الاستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية للنادي ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة