اخبار الزمالك

تقارير تونسية: حمزة المثلوثي يُصر على شكوى الصفاقسي بعد انتقاله إلى الزمالك

أكدت تقارير صحفية تونسية، أن الأزمة بين حمزة المثلوثي لاعب الزمالك المنضم حديثا وناديه السابق الصفاقسي التونسي تفاقمت بشكل كبير.

واشتعلت أزمة بين المثلوثي وإدارة الصفاقسي التونسي قبل انضمامه إلى الزمالك، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

ورفع المثلوثي شكوى إلى الجامعة التونسية لكرة القدم ضد فريقه السابق، وعلل ذلك بتجاهل الإدارة له.

وقال موقع “foot 24” التونسي من خلال مصدر مقرب من حمزة المثلوثي، أن اللاعب كان مستعدا للصفح عن فريقه السابق الصفاقسي، والتنازل عن جزء كبير من مستحقاته المادية المتبقية.

وأوضح، لكن تجاهل إدارة النادي وعلى رأسها الرئيس المنصف خماخم جعل اللاعب يرفع شكوى ضد النادى الصفاقسي لدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاته المالية والتى بلغت ما يقارب 145 ألف دولار.

كما أضاف ذات المصدر أن حمزة المثلوثي تحصل فقط على راتب سنة واحدة طيلة فترة تواجده مع الصفاقسي التي بلغت ثلاث سنوات ونصف قبل أن يغادر نحو الزمالك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه.

وفي سياق أخر، أشارت تقارير صحفية إلى أن اتحاد الكرة يجد صعوبة بالغة في تعيين طاقم تحكيم أوروبي لإدارة مباراة الزمالك والأهلي في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الإثنين المقبل بملعب برج العرب في إطار لقاءات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020/2021.

وأوضحت التقارير أن صعوبة استقدام طاقم تحكيم أوروبي تكمن في أن عددا من الدول الأوروبية الكبرى تتجه للإغلاق التام بسبب انتشار السلالة الجديدة من فيروس كورونا بشكل كبير خلال الوقت الراهن.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤلي الجبلاية يفكرون في إمكانية إسناد مباراة القمة إلى حكم عربي أو إفريقي خلال الفترة المقبلة حال فشل استقدام طاقم أوروبي لظروف الكورونا حول العالم في الوقت الحالي.

وشهدت الساعات الماضية تردد أنباء تشير إلى إمكانية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بسبب الارتفاع الملحوظ في إصابات كورونا في الوقت الحالى ولكن لم يصدر أي شيء رسمي من قبل اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة