اخبار الزمالكميديا الزمالك

جمال العدل منفعلا على الهواء: هل ما يحدث في الزمالك عشان جمهوره محترم! – فيديو

انفعل المنتج السينمائي جمال العدل والمعروف بانتمائة لنادي الزمالك على الهواء مباشرة، وذلك خلال تعليقة على الأحداث التى تجرى مؤخرًا داخل جدران الفارس الأبيض، مؤكدًا أن جماهير الزمالك تطالب بتطبيق العدل فقط.

وقال “العدل” : ” الزمالك لم يحقق أي بطولة عند تكوين فريق الأحلام لأن المركب اللي فيها ريسين بتغرق، ولابد من تطبيق العدالة في توزيع مباريات الدوري على الملاعب منعا للتعصب”.

وأشار :” ليه الزمالك بيحصل فيه كده، هو عشان الجمهور محترم وساكت هو لازم يعمل مشاكل، ولو الدولة ضد مرتضى منصور الزمالك ماله وبيتحارب ليه نفسي افهم”.

وأضاف “العدل” خلال استضافته في برنامجة ” جمهور التالتة” على قناة “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” :” المستشار محمد عطية رحل عن إدارة اللجنة المعينة بسبب شعوره إن الأمور ضد الفريق وأن الدولة لا تقف معهم وكان مجهز مستحقات كل لاعب ولكن الفلوس محجوز عليها من كذا اتجاه”

وتابع :” لا أعلم سبب زيادة عدد لجنة الكرة في نادي الزمالك كفاية شخص واحد بس، وأنا اجتمعت مع وزير الشباب والرياضة وفي وجود مدحت العدل وهاني شاكر وندرك إن قلبه على الزمالك لكن لابد من إنهاء بعض الأزمات داخل النادي”

وواصل :” اتمنى من الله أن الدولة تعرف قيمة نادي الزمالك وتحترم جمهوره شويه وتقدره وتعترف بوجوده وتساعد الفريق ولا تسمح بهدمه بتلك القرارات”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة