اخبار الزمالك

حازم إمام يخرج عن صمته ويؤكد: ناس ملهاش في الكورة بتهاجم الزمالك… وهذه رسالتى للجمهور

حرص حازم إمام نجم نادي الزمالك على توضيح كافة الأمور المتعلقة بالفريق الأول، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الإشاعات التي تثار حول لاعبي الفريق.

وقال “حازم إمام” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” : معظم الكلام الذي يقال على الصفحات والنت اشاعات كثير ولم تحدث، يحاول يستغلوا أن في ناس رحلت وناس جت ويصطدوا في الماء العكر”

وأكد “حازم” :” الناس ملتزمة معنا ونحن ملتزمين، لم يكن هناك حظ لكي نحقق المكسب على بيراميدز، والناس تبطل كلام على الزمالك وتشيل الزمالك من دماغهم”.

وأضاف :” فضلوا يطلعوا اشاعات على اللاعيبه الأجانب انها تريد الرحيل انا متواجد معهم هما سعداء بتواجدهم في الزمالك، والذي يتعاقد يكون مع الزمالك وليس أشخاص”.

وتابع :” اتمنى الناس تشيل الزمالك من دماغهم ومثل ما يركزوا معنا يركزوا مع الأندية الأخرى هناك مشاكل ايضًا، كل واحد يركز مع ناديه”.

وواصل “إمام” :”إعلاميين ملهمش في الكورة ويقولك نادي الزمالك هيوقع، ومش عارف بيقولوا ازاى كده، وفيه ناس فرحانة أن نادي الزمالك وقع، عاوزين يهدو الناس لازم الناس تخف شوية على نادي الزمالك”.

وأتم :”عندنا اصرارا اننا نفرح الجمهور، وبقول للجماهير مفيس حد من اللاعبين عايز يمشى او مش عايز يجدد عقده زى ما الناس بتقول الفريق ماشى زى ما هو بعيد عن اى مشاكل”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة