اخبار الكرة العالمية

حسام حسن يستنكر أوضاع الكرة في مصر.. ويرد على إمكانية تدريب الزمالك

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أنه لا يعجبه ما يحدث في اتحاد الكرة، مُشيرا إلى أن هناك شخص واحد هو من يعين لجنة خماسية ثم ثلاثية، مؤكدا أن هناك أمور غير واضحة.

وكان فيفا قد وجه الشكر إلى اللجنة الخماسية برئاسة عمروا الجنايني، وتعيين لجنة ثلاثية بقيادة أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق.

وتابع حسام حسن في تصريحاته عبر قناة “إم بي سي مصر”: “هناك من تعب ومات من أجل إعلاء الكرة المصرية، أنا حزين على منتخب الشباب لا نعلم عنه شيئا، ثم نجد تعيين لجنة ثلاثية، المشكلة أن من يقود الكرة المصرية هو شخص واحد يسانده الإعلام ولم يقدم الكثير، وما هي خبراته وإمكانياته وتاريخه كرويا”.

وأضاف: “كنت أشاهد هؤلاء في تصفيات كأس العالم 1990، كانوا يأتون لالتقاط الصور مع محمود الجوهري والمنتخب وباتوا بعد ذلك يتقلدون المناصب، من يقرر تعيين لجنة خماسية وثلاثية؟ وماذا يعني هذا، ومن يعطيه تلك الحرية”.

وتابع عن تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، قائلا: “قلت سابقا أن وصول الأهلي والزمالك نجاح كبير، من فاز باللقب؟ فريق واحد سيفوز باللقب، البطولة غالية على الأهلي من كل النواحي وهذا تاريخ كبير والفريقان فائزان”.

وواصل “الزمالك خسر اللقب وكان يستحق مثل الأهلي، لكن البطولة ذهبت للأكثر اجتهادا واستغلالا للفرص، ومبروك للأهلي”.

وعن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قال: “مدرب على مستوٍ عالٍ، الأهلي والزمالك يصنعوا التاريخ للمدربين الأجانب، موسيماني يجتهد لكن متوفر كل شيء إعلاميا وإداريا وجماهيريا”.

وأضاف “إمكانات اللاعبين أيضا والتتويج بالألقاب مع الأهلي يعني اجتهاده، لكن الكرة المعروف بها الأهلي لم تظهر معه بعد، مستوى الأهلي والزمالك تأثر بالقلق في المباراة النهائية”.

واختتم عن إمكانية عودته لتدريب الزمالك مرة أخرى قائلا: “شرف لأي شخص تدريب الأهلي والزمالك لكن في المرحلة الحالية سعيد بتولي تدريب الاتحاد، فهو منظومة كبيرة”,

وأتم “لي رصيد كبير مع الأهلي والزمالك، كلاعب حققت ألقابا مع الزمالك وكمدرب هناك ثقة مع الجماهير لما حققته، إذا كان هناك نصيب أي شخص يتمنى أن يكون مدربا للأهلي والزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة