اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | لجنه الكرة بالزمالك تفجر مفاجأة مدوية .. لم يصلنا أي عرض رسمي من سانت ايتيان لـ مصطفي محمد

كشف مصدر في لجنة الكرة لـ زمالك نيوز عن مفاجأة بشأن وصول عرض رسمي من نادي سانت إيتيان الفرنسي و رفع العرض المقدم من النادي الفرنسي لـ ضم مصطفي محمد.

و أكد المصدر لـ زمالك نيوز أن النادي لم يصل إليه أي عروض رسمية بشأن رحيل اللاعب ، و ما يتم تداوله عن وصول عرض مقابل بيع مصطفي محمد بـ 4 مليون دولار غير صحيح.

و أشار المصدر إلى أن رحيل مصطفي محمد مرفوض نظراً للإحتياج له فنياً خلال الموسم الحالي ، و أن الأمر ليس متعلق فقط بالناحية المادية.

وعقد مسئولوا اللجنة الفنية، اجتماعا مع مصطفى محمد بعدما أصر الأخير على خوض تجربة الاحتراف، خاصة مع وصول أكثر من عرض أوروبي سواء من البرتغالي أو تركيا أو فرنسا.

وفي سياق أخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التدريب على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة ظهر غد الأحد؛ في ختام استعدادات الفريق لمواجهة سموحة المقبلة.

ويسافر الفريق إلى الإسكندرية غدا عقب المران للدخول في معسكر مغلق قبل المباراة حيث فضل الجهاز الفني ختام التدريبات على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، يوم الإثنين المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

خاص | زمالك نيوز | جلسة مع ثنائي نجوم الفريق لتعديل عقودهم

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة