اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| الزمالك يحصل على موافقة بيراميدز لبدء التفاوض مع نجم الفريق

علم “زمالك نيوز” أن نادي الزمالك حصل على موافقة من نادي بيراميدز بشأن التفاوض مع عبد الله بكري مدافع الفريق، في ظل سعي لجنة الكرة بالنادي لحسم صفقة بكري لتدعيم مركز الدفاع في الموسم الجديد وفق مطالب البرتغالي جيمي باتشيكو.

ويجري الزمالك محاولات حاسمة خلال الـ 48 ساعة بشأن التفاوض على شروط بيراميدز المالية.

وكان الزمالك قد أعلن خلال الأيام الماضية التعاقد مع كل من ” حمزة المثلوثي، وأمير عادل، بالإضافة إلى عودة الثنائي محمد أشرف روقا وحميد أحداد” من الإعارة.

ومن جانبه كشف هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز عن حقيقة توقيع الثلاثي نبيل دونجا، أحمد أيمن منصور ورجب بكار، لاعبو الفريق لصفوف الزمالك خلال الموسم الجديد.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: “الغيابات لدينا أحمد فتحي بسبب فيروس كورونا، وهناك شريف إكرامي مصاب في ركبته وبداية من يوم الأحد سيعود للتدريبات”.

وأكمل: “تركيزنا على حصد بطولة ونعمل من أجل تحقيق ذلك وهذا الشعور واصل لكل اللاعبين، وتعاقدنا مع نوعية لاعبين معينة من أجل تحقيق ولدينا طموح كبير جدًا”.

وعن توقيع الثلاثي دونجا وأيمن منصور ورجب بكار لنادي الزمالك؟، أوضح: “هذا الكلام إذا حدث فكان منذ فترة، والآن أمامنا يومين على غلق القيد والكرة فيها متغيرات ولا يوجد شيء مستبعد والأقرب لن نتعاقد مع أحد أو سيرحل أحد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة